منتديــات العـلم والإيمــان

تعلم الكثير والمزيد اقرأ واستمع الى القرآن الكريم & حمل الكثير من الكتب مجانا , تابع معنا احدث الاخبار & تعرف على أصدقاء جدد و أخوة فى الله & حمل صورك ونزل لوجوهات لموبايلك تمتع بأجدد الموضوعات ** يمنع وضع اى صور مخلة او اى أغنيه * ويجب احترام اللأديان**
 
الرئيسيةاليوميةاقرأ واستمع الى القرآن الكريممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على عصابة تسرق رواد البنوك بالإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 74
العمر : 30
الموقع : www.vergenia.own0.com
العمل/الترفيه : Medical Rep at Pharmacure
المزاج : Very well
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: القبض على عصابة تسرق رواد البنوك بالإسكندرية   الإثنين مارس 03, 2008 9:36 pm


القبض على عصابة تسرق رواد البنوك بالإسكندرية



تلقى مدير مباحث الإسكندرية بلاغلات من عملاء البنوك بتعرضهم لسرقة أموالهم أثناء خروجهم من البنك وكان آخر بلاغ تقدم به رئيس خزينة فندق "العالمين" بتعرضه لسرقة 188 ألف جنيه وهي مرتبات العاملين بالفندق وذلك في أعقاب خروجه من البنك الأهلي فرع برج العرب.

كما تبين أيضا أن أوصاف السيارة التي أدلي بها المجني عليه تتطابق مع بلاغ بمدينة دمنهور بسرقة مرتبات العاملين بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة وقدرها 55 ألف جنيه من أمام البنك الأهلي فرع دمنهور بسيارة حمراء حديثة بدون أرقام.

دلت تحريات رئيس مباحث الإسكندرية بأن وراء هذه الحوادث تشكيلا عصابيا تتزعمه سيدة أعمال "34 سنة" وتملك معرض أدوات كهربائية وسوبر ماركت بالمنطقة وكان زوجها يعمل في الكويت وكان دائم إرسال النقود لها مما جعلها عميلة بعدة بنوك وأنها تعرضت لعدة خسائر في السوق.

فأرادت تعويض خسارتها حيث اتفقت مع ثلاثة عاطلين علي تكوين تشكيل عصابي حيث كانت تقوم بارتداء النقاب والجلوس داخل البنك لمراقبة العملاء وتبليغ أفراد العصابة بمواصفات من يخرج منهم محملا بالنقود فيقومون بمطاردته وتهديده بمسدس صوت وأسلحة بيضاء والاستيلاء علي حقيبته .

حيث تحصل زعيمة العصابة علي النصف وباقي أفراد التشكيل علي النصف الآخر، وتمكنوا من ارتكاب 12 قضية سرقة ما بين الإسكندرية والبحيرة علي مدار عام كامل وكونوا ثروة كبيرة من جراء سرقاتهم.

تمكن مفتش غرب من ضبط المتهمة حيث تبين أنها حامل في الشهر الرابع وعثر بحوزتها علي مبلغ "14 ألف جنيه" ومسدس غير مرخص واعترفت بالتهم الموجهة إليها وبأنها وعصابتها قاموا بشراء سيارات ميكروباص وأجهزة كهربائية للاتجار بها بما حققوه من غنائم.

وأحيلوا إلي نيابة الدخيلة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vergenia.own0.com
 
القبض على عصابة تسرق رواد البنوك بالإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات العـلم والإيمــان :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: