منتديــات العـلم والإيمــان

تعلم الكثير والمزيد اقرأ واستمع الى القرآن الكريم & حمل الكثير من الكتب مجانا , تابع معنا احدث الاخبار & تعرف على أصدقاء جدد و أخوة فى الله & حمل صورك ونزل لوجوهات لموبايلك تمتع بأجدد الموضوعات ** يمنع وضع اى صور مخلة او اى أغنيه * ويجب احترام اللأديان**
 
الرئيسيةاليوميةاقرأ واستمع الى القرآن الكريممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة "الخليج" الإماراتية ترفض عرضاً من سلطة رام الله .هل ستقبل صحف خليجية أخرى?

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 74
العمر : 30
الموقع : www.vergenia.own0.com
العمل/الترفيه : Medical Rep at Pharmacure
المزاج : Very well
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: صحيفة "الخليج" الإماراتية ترفض عرضاً من سلطة رام الله .هل ستقبل صحف خليجية أخرى?   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:57 pm

قالت "حبذا لو ذهبت أموال الإعلانات لتوفير الأدوية والغذاء لأطفال غزة" صحيفة "الخليج" الإماراتية ترفض عرضاً من سلطة رام الله لنشر إعلان "تطبيعي" [ 26/11/2008 - 11:07 ص ]


دبي - المركز الفلسطيني للإعلام


أعلنت صحيفة “الخليج” الإماراتية أنها رفضت أمس الثلاثاء (25/11) طلباً لنشر إعلان مدفوع الأجر يحمل علم الكيان الصهيوني إلى جانبه علم فلسطين، ومحاطاً بأعلام عشرات الدول العربية والإسلامية، للترويج للمبادرة العربية، لتنضم بهذا الرفض إلى صحيفة "العرب اليوم" الأردنية.
وقالت الصحيفة اليوم الأربعاء (26/11): "كان المطلوب منه (الإعلان) تعويد العرب على علم العدو متجاوراً مع الأعلام العربية، فيتسلل التطبيع من النافذة، بعدما سدّت أمامه أبواب كثيرة حتى الآن".
وأشارت إلى أن الإعلان، الذي تتولى السلطة الفلسطينية جناح رام الله ترويجه، نُشر منذ أيام في الصحف العبرية، بذريعة تعريف الجمهور في الكيان الصهيوني بمضمون “مبادرة السلام العربية” التي مضت ست سنوات ونصف السنة على إقرارها في القمة العربية التي استضافتها بيروت.
ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن “المبادرة” التي يتسلح بها العرب منذ ذلك الوقت، ردّ عليها العدو الصهيوني فور إجازتها باجتياح الضفة الغربية، ومن يومها لم يتوقف الاحتلال عن الإرهاب الذي يمارسه ضد الشعب الفلسطيني، وصولاً إلى حرب الإبادة التي تشن حصاراً وقتلاً وتجويعاً على قطاع غزة، مع ما يرافق ذلك من استيطان في الضفة وتهويد للقدس، وتهديدات دورية لدمشق وبيروت، بعد عدوان 2006 على لبنان وعدوان 2007 على سوريا.
وأضافت: "الإعلان نفسه الذي سوّقوه في الكيان، ها هم ينشرونه في العواصم العربية، لـ "الترويج" للمبادرة عربياً، لكأن العرب لا يعرفون "مبادرتهم" التي أشبعت نشراً وشرحاً وتشريحاً، ومازالت منذ مارس/ آذار، 2002 تاريخ قمة بيروت، تتعرض للترويج من قبل العرب والتنكيل من قبل العدو الصهيوني، والعرب للأسف لم يصدقوا، ولا يبدو أنهم يصدقون وخصوصاً السلطة الفلسطينية أن الاحتلال لا يريدها، لأنه في الوضع العربي الراهن، يريد المزيد والمزيد من التنازلات".
وأكدت صحيفة "الخليج" الإماراتية أنه "ليس بهذا الأسلوب، من "استدراج العروض"، تسترد الحقوق والأوطان". وقالت: "حبذا لو ذهبت الأموال التي تدفع للترويج لـ "المبادرة" إعلانياً، في الكيان الصهيوني، وفي الدول العربية، لتوفير الأدوية والغذاء لأطفال غزة".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vergenia.own0.com
 
صحيفة "الخليج" الإماراتية ترفض عرضاً من سلطة رام الله .هل ستقبل صحف خليجية أخرى?
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــات العـلم والإيمــان :: منتدى الحوارات السياسية-
انتقل الى: